لم يمتع و لم يقدم بعد مستواه المعهود لكن حقق المطلوب و عاد بالنقاط الثلاث في بداية مشوار الدفاع عن اللقب.

 

كان عليهم إثبات وجودهم بعد عموري، واستطاعوا فعل ذلك بإلهام المصري حسين الشحات.

 

 

1

3 – 1 آخر نتيجة: فاز في ملعب لإمارات الاسبوع الماضى: 1
ظهر الفريق زاهياً متألقاً امام جماهيره حقق الانتصار الاول و احترم خصمه و حقق المراد في مباراة تألق فيها ليما الجديد و أكد بأنه سيشكل قوة برازيلية ضاربة مع فابيو ليما و كايو و رونالدو.


هناك ‘ليما’ جديد في القلعة الصفراء. بالتأكيد لن يتفوق على فابيو لكن بالتأكيد لن تعترض الجماهير على مساهماته في جعل الوصل أحد المنافسين على اللقب.

 

 

2

3 – 0 آخر نتيجة: فاز ضد دبا الفجيرة الاسبوع الماضى: 2
حقق فوزاً سهلا و بسداسية كاسحة اما خصم هزيل جاء لابوظبي ليخرج بأقل الخسائر، الوحدة يبقى من أقوى المرشحين للفوز باللقب.


قتل الفريق اتحاد كلباء، ولا يوجد مجال للشك بأن الفريب لن يكون من المنافسين هذا الموسم خصوصًا بعد تدعيم الصفوف.

 

 

3

  6 – 2 آخر نتيجة: فاز ضد إتحاد كلباء الاسبوع الماضى: 3
بدى و كأن الفريق ولد من جديد هذا الموسم، روح، قتال، حماس، تجانس، أجانب مميزين، فعل ما يحلو له في المباراة و حقق الانتصار بالأربعة و حافظ على شباكه نظيفة في أول مبارياته هذا الموسم، على رفاق العنبري عدم المبالغة في الفرحة و مواصلة التألق لان عودة الشارقة من مصلحة المسابقة، الاجانب لم يحتاجوا للوقت للبروز بل قدموا اوراق اعتمادهم من البداية.


ما هذا؟! ثلاثي الهجوم كان مبدعًا في الشوط الأول، لكن عليهم ايجاد بقية الحلول وصقل الجوهرة. تسجيل الفريق لأربعة أهداف في افتتاحية الموسم بدون تلقي شباكهم للأهداف ليس بالأمر السهل.

 

 

4

4 – 0 آخر نتيجة: فاز في ملعب الظفرة الاسبوع الماضى: 6
نجح في قلب النتيجة و العودة الي ابوظبي بنقاط المباراة كاملة امام احد أقوى المرشحين للفوز باللقب بفضل هدافه مبخوت و صانع العابه الموهوب خلفان.

 

بدأ مبخوت الموسم كما أنهاه العام وهو بقمة مستواه. هاتريك جديد يضاف للمهاجم المواطن الأفضل في الدولة.

 

 

5

  5 – 4 آخر نتيجة: فاز ضد شباب الأهلي الاسبوع الماضى: 7
دفع ثم الاستقرار و حصد أغلى النقاط، هزم النصر المدجج بالنجوم في عقر داره و عاد بنقاط المباراة كاملة مثبتاً من جديد ان البركان لن يكون صيداً سهلاً هذا الموسم.

 

هذا هو الطريق الصحيح، تمت المهمة ‘المملة’ بنجاح. مامي بابا يبدو بأنه سيكون نجمًا فوق العادة هذا الموسم.

 

 

6

1 – 0 آخر نتيجة: فاز في ملعب  النصر الاسبوع الماضى: 8
سقط في الاختبار الاول في ملعبه و امام جماهير و لم تشفع له صفقاته المدوية و نشاطه في الميركاتو، بدى الانسجام غائباً عن الفريق و لم يعرف طريق المرمى طول المباراة فخسر الرهان، خسارة لم يتوقعها احد.


لم نتأكد من اندماج كاباييه وتأثيره في الفريق بعد. قام عجمان بإغلاق جميع المنافذ أمامه ولم يستطع الصربي ايفان وفريقه من ايجاد الحلول. نأمل ألا يكون هذا حالهم.

 

 

7

 0 – 1 آخر نتيجة: خسر ضد عجمان الاسبوع الماضى: 4
عاد بنقطة ثمينة من خارج القواعد و بعشر لاعبين، الفريق ظهر بمستوى جيد قبل الطرد و حافظ على تماسكه و استطاع العودة للمباراة و هذا يحسب لمدربه الذي اجاد ادارة فريقه لتحقيق المراد.


لم نتأكد من موقعهم في التصنيف حتى الآن،  لكنهم استطاعوا التعادل مع الفجيرة. كان من الممكن أن تكون النتيجة أسوأ لكن رعونة مهاجمي الفجيرة كانت لصالحهم وتمكن الفريق من الصمود والحصول على نقطة.

 

 

8

1 – 1 آخر نتيجة: تعادل في ملعب الفجيرة الاسبوع الماضى: 13
خسر نقطتين و لم يستفد من النقص العددي للخصم، على فريق مراجعة خيارات اللاعبين الاجانب، جميعهم في الشق الهجومي مما دفع المدرب لوضع احدهم على الدكة. من غير المنطق ان يركز فريق يهدف للبقاء على الهجوم و يهمل الدفاع !؟


ما زال الوقت مبكرا ولكن هذه احدى تلك المباريات التي يجب أن يستغلها الفريق للبقاء. الفريق صلب وسجل هدفًا في بداية اللقاء، ما القادم؟

 

 

9

1 – 1 آخر نتيجة: تعادل ضد بني ياس الاسبوع الماضى: 14
خسارة اولى مؤلمة لانها أتت بعد تقدم و لانها من منافس مباشر، الفريق بدى مرعباً في اول نصف ساعة لكن سرعان ما تراجع الفريق و واصل استقبال الاهداف، على سييرا ان يركز اكثر على المنظومة الدفاعية اذا ما أراد المنافسة، الفريق قوي هجومياً ضعيف دفاعياً.


فريق متجدد تسبب بالمشاكل للجزيرة في بداية اللقاء. سيكون من الممتع مشاهدة الفريق بقيادة أيوفي هذا الموسم.

 

 

10

4 – 5 آخر نتيجة: خسر ضد  الجزيرة الاسبوع الماضى: 5
لم يكن اكثر المتشائمين يتوقع ان يظهر الظفرة بهذا المستوى عطفاً على الصفقات المميزة التي أبرمها في الميركاتو، غاب التجانس و الانسجام و تباعدت الخطوط و كأن الفريق لم يذهب لمعسكر صيفي، استحقوا الخسارة بجدارة و على الفريق مراجعة حساباته و لملمت اوراقه لان المستوى في الظهور الاول لا يرضي صديقاً و لا عدواً.


لا مفاجآت هنا، خسارتهم للمباراة الافتتاحية للموسم لم تكن جميلة،  لكن لا مجال إلا للتحسن.

 

 

11

0 – 4 آخر نتيجة: خسر  ضد الشارقة الاسبوع الماضى: 9
لم يكن سيئاً و كان قريباً من التسجيل في مناسبات عديدة لكن لم يحالفهم الحظ، التوقف سيساعد الفريق في ترتيب اوراقه.


المباراة الأولى في العهد الجديد لم تكن بذاك المستوى المذكور،  لكن الفريق بالتأكيد يعمل بجد. في الوقت الراهن،  على الفريق العمل على منتصف الميدان دفاعيا وهجوميا.

 

 

12

0 – 3 آخر نتيجة: خسر في ملعب الوصل الاسبوع الماضى: 10
دفع فاتورة التأخر في التعاقد مع مهاجم، الفريق لم يكن سيئاً و يملك بوادر للتحسن في قادم الجولات مع اكتمال الفريق، خسارة طبيعية امام حامل اللقب.


ليس الفريق الأول أو الأخير الذي يتم تفكيكه من قبل العين. أداء متواضع من الفريق، لكن بوادر التعاون بين ايسي وكوني مبشرة.

 

 

13

1 – 3 آخر نتيجة: خسر ضد العين الاسبوع الماضى: 11
دخل المباراة ليخسر، كرر اخطاء كل موسم، استغنى عن احد اجانبه قبل ان يلعب و بدأ المباراة بأجنبي في غير مركزه و آخر لم يلعب كرة قدم منذ اكثر من عام امام احد المرشحين للقب فخسر بالستة وسط هفوات بدائية من اللاعبين.


لم يجدوا الحلول لمواجهة الوحدة،  استقبال ‘حار’ جدا.

 

 

14

6 – 2 آخر نتيجة: خسر ضد  الوحده الاسبوع الماضى: 12

 

Author

Write A Comment