أكبر المستفيدين من نتائج الجولة التاسعة. فوز عريض على الشارقة المنتشي 3-0. الإقتراب من الصدارة بفارق نقطتين و أصبح يتساوى مع العين الثاني برصيد 19 نقطة 👍.

 

استمتعوا يا جماهير العنابي، فالفريق يبدو وكأنه متكامل وقادر على تحقيق اللقب. وعاد الفريق لقمة ‘تصنيف القوى’. هل بإمكانهم الإستمرار؟

1
3 – 0 آخر نتيجة: فاز ضد الشارقة 
(11/30) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
الخصم في عجمان
الاسبوع الماضى: 2
أعلى: 1 | أدنى: 5

فرّط الوصل أمام عجمان بنقطتين ثمينتين كانت ستضعه على بعد 4 نقاط من صاحب المركز الثاني العين. حتماً كانت ستشكل عاملاً فارقاً على سباق الصدارة للفوز بالدوري.

 

فشل الفريق في توسيع الفارق ولم يستطع الحفاظ على انتصاره، لكن التعادل ليس بنتيجة سيئة وسيكون درساً لهم لعلّهم يستفيدون منه.

2
2 – 2 آخر نتيجة: تعادل ضد عجمان
(11/30) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
الخصم في حتا
الاسبوع الماضى: 1
أعلى: 1 | أدنى: 4

فوز معنوي على نادي الامارات في الرمق الأخير من المباراة ستجعل الفريق يستعيد الثقة في نفسه بعض الشيء. تخبط واضح تعيشه إدارة الجزيرة من خلال صفقات الأجانب و المواطنين. حيث تشير الأنباء الى تواجد ديارا خارج البلاد و احمد خليل يفسخ عقده!

 

بداية فصل جديد، أم ‘طفرة’ جواد في ظروف استثنائية؟ الجماهير تتمنى الاختيار الأول، لكننا نتحفّظ على ذلك، على الأقل حتى المباراة القادمة.

3
3 – 1 آخر نتيجة: فاز ضد الإمارات
(11/30) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
الخصم في الشارقة
الاسبوع الماضى: 5
أعلى: 1 | أدنى: 9

رغم تواجد نخبة النجوم، الفريق عاجز عن تحقيق أي إنتصار في آخر 6 مباريات في جميع البطولات كواحدة من أطول سلسلة التعادلات في تاريخ أنديتنا. السؤال الذي يطرح نفسه: كوزمين الى أين؟

 

يعاني في إنهاء المباريات، خمسة تعادلات متتالية فيها هدفان فقط! ديوب ما زال ينافس الهدافين ويبدو أن الفريق يحتاج للمسات بسيطة ليعود لسمة الانتصارات. 

4
1 – 1 آخر نتيجة: تعادل في ملعب النصر
(12/01) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
ضد الظفرة
الاسبوع الماضى: 4
أعلى: 2 | أدنى: 4

تعثر جديد و غريب أمام دبا! فبعد الفوز المهم في الكلاسيكو امام الوحدة فرّط العين بأربعة نقاط جعلته يتأخر عن الوصل بفارق نقطتين و يتساوى مع الوحدة بالنقاط.

 

هناك خطبٌ ما بالفريق في هذا الموسم، وليس له علاقة بتذبذب مستوى عمر. الكرة لم ولن تقف يوماً على لاعب واحد! أين باقي اللاعبين؟

5
0 – 0 آخر نتيجة: تعادل في ملعب دبا الفجيرة
(12/01) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
ضد النصر
الاسبوع الماضى: 3
أعلى: 2 | أدنى: 5

تعادل مع شباب الاهلي جعلت آماله في المنافسة على اللقب صعبة جداً. فالفريق يقع في المركز الخامس ويتخلف بفارق 7 نقاط عن الوصل المتصدر. رغم الأسماء القوية، السؤال الذي يطرح نفسه: ماذا يحتاج النصر لينافس على الدوري؟

 

أبدع زاراتي وسجل هدفه الثاني هذا الموسم من ركلة حرة. لم يحصل الفريق على النتيجة التي أرادها على ‘ملعبه’، ولكن التعادل أفضل من الخسارة على أي حال.

6
1 – 1 آخر نتيجة: تعادل ضد شباب الأهلي
(12/01) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
الخصم في العين
الاسبوع الماضى: 6
أعلى: 5 | أدنى: 10

عُقدة الفرق الكبيرة. هذا الفريق رغم ترنحه امام فرق المؤخرة الا انه يظهر بمستوى مميز امام الفرق الكبيرة. فبعد الفوز على النصر قبل أسابيع، ها هو يوقف إنتصارات الوصل في زعبيل ويتعادل 2-2 بعد تأخره بفارق هدفين.

 

عرض رائع آخر خارج الديار من فريق يبدي لنا رغبته بالبقاء. البركان لا يهاب أحدًا! عودًا حميدًا للتهديف مايغا.

7
2 – 2 آخر نتيجة: تعادل في ملعب الوصل
(11/30) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
ضد الوحده
الاسبوع الماضى: 8
أعلى: 7 | أدنى: 12

الخسارة الاولى للعنبري بعد خمس مباريات وأمام الوحدة. والخسارة طبيعية أمام فريق كبير. وتحسب للعنبري الإنتشال السريع للفريق على لم يحقق اي إنتصار قبل قدومه.

 

الوحدة يحظى بدعم جماهيره، أما الشارقة فبعكس ذلك! سيخسر الفريق مباريات كثيرة هذا الموسم. لم يتوقع أحد انتصارهم أمام الوحدة ولم يستطيعوا حتى التعادل. إلى المباراة القادمة.

8
0 – 3 آخر نتيجة: خسر في ملعب الوحده 
(11/30) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
ضد الجزيرة
الاسبوع الماضى: 7
أعلى: 6 | أدنى: 10

الحصان الأسود هذا الموسم. فرغم البداية السيئة في الدوري، سرعان ما إستعاد الفريق الثقة في نفسه وجمع ١٠ نقط. تعادل مهم مع العين جعلت الفريق في وضع مريح في المركز السادس وأعطى هدية للوصل و الوحدة منافسين العين.

 

ثالث تعادل على التوالي. سيسعد الفريق بتعادله أمام فريق مثل العين، وسيسعد أكثر بالشباك النظيفة. كان الفريق أقرب للنقاط الثلاث من خصمه، لولا القائم.

9
0 – 0 آخر نتيجة: تعادل ضد العين
(12/01) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
الخصم في الإمارات
الاسبوع الماضى: 10
أعلى: 6 | أدنى: 12

فوز كبير ومهم على الظفرة 5-2 جعلت الفريق يخرج من المركر القبل الاخير. كان الحصان الأسود الموسم الماضي ونأمل ان تكون هذه عودة هذا الحصان.

 

عاد سامويل، وعادت النقاط. الموضوع باختصار أنهم استحقوا الانتصار.

10
5 – 2 آخر نتيجة: فاز في ملعب الظفرة
(11/30) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
ضد الوصل
الاسبوع الماضى: 12
أعلى: 10 | أدنى: 12

خيبة امل كبيرة يمر فيها هذا الفريق. لم يحقق الفوز في آخر 7 مباريات في الدوري! و إستقبل 15 هدف في آخر 3 مباريات في جميع البطولات. الظفرة الى أين!

 

هل هناك عيب في خسارة المباراة أمام فريق تسيّدها؟ بالتأكيد! خصوصًا أن الفريق أفضل من ذلك بعناصره، وكان بإمكانه كسر سلسلة ٥ مباريات من غير أي انتصار.

11
2 – 5 آخر نتيجة: خسر ضد حتا
(12/01) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
الخصم في شباب الأهلي
الاسبوع الماضى: 9
أعلى: 5 | أدنى: 8

الصقور رغم التقدم على الجزيرة بهدف الا انه خسر المباراة في الدقيقة 90. يحتل المركز الأخير رغم برصيد أربعة نقاط. إعتادوا على الصحوة المتأخرة في نهاية الدوري.

 

كانت الأمور تسير بشكل جيد، حتى عادت مشاكل الماضي، ‘اهداء’ الأهداف في الدقيقة ٩٠ وما بعدها! لا يوجد ‘فريق’ حتى الآن، خصوصًا مع تراجع مستوى اللاعبين.

12
1 – 3 آخر نتيجة: خسر في ملعب الجزير
(12/01) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
ضد دبا الفجيرة
الاسبوع الماضى: 11
أعلى: 5 | أدنى: 9

 

Author

Write A Comment