يستمر بإقتناص الفوز في اللحظات الأخيرة من عمر المباريات، وهذه هي شخصية البطل عادةً. مواجهة الوصل في الأسبوع القادم ستقطع الشك باليقين لترشيح الوحدة كمنافس حقيقي على اللقب في حالة الفوز.

 

لم يستطع الفريق التفوق إلا بعد الطرد ومتابعة محظوظة من مراد باتنا. وبذلك أكمل الفريق مسيرته الكاملة حتى الآن.

1
3 – 1 آخر نتيجة: فاز ضد الظفرة
(10/13) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
الخصم في الوصل
الاسبوع الماضى: 1
أعلى: 1 | أدنى: 5

لا أحد يقوى على الوقوف امام قوة الوصل الضاربة، ليما و كايو يقودان الفريق لنصر جديد في صراع اللقب. فوز أشعل قمة الجولة القادمة امام الوحدة مبكراً.

 

يمكننا التأكيد بأن ليما، مينديز، وكايو كانيدا هم الثلاثي الهجومي الأفضل في منطقة الشرق الأوسط حالياً! لنتخيل هذا الهجوى في مواجهة الهلال رسمياً!

2
2 – 1 آخر نتيجة: فاز في ملعب الشارقة
(10/13) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
ضد الوحده
الاسبوع الماضى: 3
أعلى: 2 | أدنى: 4

لم يظهر بمستواه المعهود الى الآن. فمن الواضح ان هناك حالة من عدم الإنسجام في الفريق. إستطاع تحقيق الأهم وهو الثلاثة نقاط وعلى المنافس الأول على اللقب شباب الاهلي ستعطيه دافع وثقة كبيرة وتنتظره مواجهة سهلة ضد نادي عجمان في الجولة القادمة.

 

النتائج الإيجابية أمام فرق المقدمة تستحق الاحتفال. يبدو الفريق متناسقاً بعد بدايته المتعثرة للموسم، والتشكيلة المتجددة ستكون صعبة على الخصوم في ظل تطور زوران.

3
2 – 1 آخر نتيجة: فاز ضد شباب الأهلي
(10/14) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
الخصم في عجمان
الاسبوع الماضى: 4
أعلى: 3 | أدنى: 5

رغم اللعب بنقص عددي منذ وقت مبكر من الشوط الثاني إلا ان الفريق بدى متماسكاً و يشكل خطورة أكبر من منافسه العين وأستطاع إدراك التعادل برأسية ديوب قبل أن تأتي قذيفة تشوتاني التي ضمنت الفوز للزعيم. رغم ان الفريق لم يكن سيئاً إلا ان كوزمين خرج بعد المباراة بإسقاطات على الإدارة يتهمها بتجاهله والتأثير على مستوى الفريق. لا يمكن التنبؤ بمستقبل الأهلي بالمنافسة حالياً.

 

لا زال من فرق المقدمة، لكنه عرضة للسقطات في تحوله الجديد. وفي هذه المباراة، كان الوضع عن البطاقات الملونة المكتسبة أكثر من الأهداف المستقبلة. يجب عليهم تعلم اللعب بخطوط متقاربة. 

4
1 – 2 آخر نتيجة: خسر في ملعب العين
(10/14) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
ضد الإمارات
الاسبوع الماضى: 2
أعلى: 2 | أدنى: 4

قوة هجومية ضاربة يملكها هذا الفريق بعد ان سجل 8 أهداف في آخر 3 مباريات بقيادة الأرجنتيني ساشا والمغربي عبدالغني معاوي. وتمكن من تحقيق فوز مهم جداً على نادي حتا قبل مواجهتين قويتن ضد شباب الاهلي و العين على التوالي. ولن يكون بالند السهل أبداً اذا ما إستطاع ترتيب أوراق الدفاع.

 

عاقبوا حتا من بداية المباراة إلى نهايتها. قوتهم الهجومية مخيفة. ليحذر الجميع، على الرغم من أن جدول مبارياتهم ليس بتلك الصعوبة.

5
4 – 0 آخر نتيجة: فاز ضد حتا
(10/14) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
الخصم في شباب الأهلي
الاسبوع الماضى: 9
أعلى: 5 | أدنى: 9

عاد فاندرلي لمستواه فعاد النصر الى طريق الانتصارات، بصمات المدرب واضحة، لكن اذا كان فاندرلي في يومه فلابد للنصر ان يقول كلمته، عودة فاندرلي للتهديف و تماسك الفريق رغم الطرد اكبر مكتسبات المباراة، هذا النصر الذي نعرفه.

 

عاد واندرلي (وأصيب وسيغيب لمدة ٨ أسابيع)، السؤال هو: هل عاد النصر؟ لم يبدو الفريق منقوص العدد على الرغم من لعبهم ٧٠ دقيقة بعشرة لاعبين.

6
4 – 2 آخر نتيجة: فاز في ملعب الجزيرة
(10/14) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
ضد دبا الفجيرة
الاسبوع الماضى: 10
أعلى: 6 | أدنى: 10

لم يستطع مقاومة الضغط الوحداوي الكبير خلال المباراة حيث فقد نقطة ثمينة من معقل الوحدة في الرمق الأخير من عمر المباراة. رغم الخسارة فالدفاع الظفراوي كان متماسكاً قوياً طوال المباراة مما يبدي العمل الكبير الذي يقوم به مدرب الفريق قويّض. من الواضح ان الظفرة سيواصل بتقديم مستوى مميز في الجولات القادمة رغم الخسارة.

 

نبحث معهم عن نهاية للنفق المظلم، والوضع ليس جيداً حتى الآن، لكن هناك عزيمة وروح يذكرانا بالنصف الثاني من موسم ٢٠١٤-٢٠١٥.

7
1 – 3 آخر نتيجة: خسر في ملعب الوحده
(10/13) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
ضد الجزيرة
الاسبوع الماضى: 5
أعلى: 5 | أدنى: 7

ثاني انتصار على التوالي، رغم انه الفريق الأقل إمكانيات في دورينا الا انه يعوض ذلك بالروح القتالية العالية و استطاع ان يجني ثمار تعبه هذه الجولة. ياسين البخيت كان شعلة نشاط أربكت دفاعات عجمان و ساهم بشكل كبير في الفوز.

 

لم يبد الفريق أية عزيمة خلال المباراة. يجب عليهم شكر  مدافعي عجمان لفقدانهم التركيز في آخر ٥ دقائق.

8
2 – 0 آخر نتيجة: فاز ضد عجمان
(10/14) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
الخصم في النصر
الاسبوع الماضى: 6
أعلى: 6 | أدنى: 12

يبدو ان ايّام تين كات في الجزيرة باتت معدودة بعدما تعرض الفريق لخسارته الثانية على التوالي، الفريق يحتاج الى جلسة ولا فإن الأمور ستزداد سوءاً، الجزيرة ليس جزيرة الموسم الماضي.

 

نشعر ببعض القلق، هل هذا الفريق هو من سيمثلنا في كأس العالم للأندية في نهاية العام؟!

9
2 – 4 آخر نتيجة: خسر في ملعب دبا النصر
(10/13) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
الخصم في الظفرة
الاسبوع الماضى: 7
أعلى: 1 | أدنى: 9

خسارة جديدة، لا تعرف ماذا يريد الفريق من المبارة، يبدو ان بيسيرو سيكون اول المغادرين هذا الموسم بعدما عجز عن توظيف لاعبيه و خلق طريقة لعب مناسبة.

 

يزداد الأمر سوءاً كل يوم على جمهور الفريق. وما زالوا ينتظرون بعض الحظ. بالنظر إلى الإيجابيات: سجل الفريق هدفه الأول هذا الموسم – رغم كونه من نقطة الجزاء.

10
1 – 2 آخر نتيجة: خسر ضد الوصل 
(10/13) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
الخصم في حتا
الاسبوع الماضى: 8
أعلى: 6 | أدنى: 10

من سوء حظه انه بدء الموسم بواجهة قطبي الكرة الإماراتية شباب الأهلي و العين تلقى منهم خسارة كبيرة. و بالأمس أتبعها بخسارة قاسية أيضاً من منافسه نادي الامارات بنتيجة 0-4. كان قد ضمن بقائه في دوري المحترفين في وقت مبكر من الموسم الماضي وقدم مستويات جميله ولكن يبدو ان البداية الصعبة أثرت نفسياً على الفريق في مباراة الأمس. وتنتظره مواجهة متوسطة المستوى ضد الشارقة الأسبوع القادم وعلى المدرب تصحيح الأمور قبل تفاقم مشاكل الفريق.

 

الخسارة بـ٤ سيئة، ولكن المقلق للجماهير عو أن الفريق لم يتمكن من اللحاق برتم المباراة. هذا عهدهم حتى الآن هذا الموسم.

11
0 – 4 آخر نتيجة: خسر في ملعب الإمارات
(10/13) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
ضد الشارقة
الاسبوع الماضى: 11
أعلى: 10 | أدنى: 11

خسارة ثالثة على التوالي، تؤكد ان الفريق ليس جاهزاً لدوري المحترفين، أجانب الفريق لا يقدمون اي إضافة، الجميع اشاد بأداء الفريق في الجولتين الماضيتين رغم الخسارة، الا ان الفريق هذه الجولة لم يقدم شيء و استحق الخسارة.

 

كانت النتيجة قاسية عليهم لأنهم كانوا مجارين لدبا خلال المباراة، لكن الإرهاق نال منهم في نهايتها مما جعلهم يرتكبون مخالفات أدت لركلات الجزاء.

12
0 – 2 آخر نتيجة: خسر في ملعب دبا الفجيرة
(10/14) مباراة الدوري المقبلة: على ملعب 
ضد العين
الاسبوع الماضى: 12
أعلى: 11 | أدنى: 12

 

Author

Write A Comment