أجمل ١٠ أهداف بدوري جميل لموسم ١٦-١٧

أجمل ١٠ أهداف بدوري جميل لموسم ١٦-١٧

١٠ – الأسبوع الرابع عشر: معاذ فلاتة [الشباب] ضد القادسية.

هل كان معاذ يريد التسديد أم لعب عرضية؟ الله أعلم! وللجميع يبدو هذا الهدف الغريب رائعاً ولذلك يستحق التواجد في هذه القائمة.

٩ – الأسبوع الحادي عشر: لويزينهو [الفيصلي] ضد الأهلي.

كلنا نستمتع بمهارات اللاعبين لمناورة الخصم، وكلما زاد عدد الخصوم كانت المناورة أجمل. وفي الواقع لم يتمكن من مجاراة هذه المهارات سوى إسماعيل بانغورا في الأسبوع الثامن عشر أمام الباطن. اختيارنا لهدف لويزينهو جاء لسبب ‘الصاروخ’ الذي تبع المهارة؟

٨ – الأسبوع الحادي عشر: محمد الفتيل [الأهلي] ضد الفيصلي

لا نرى مرونة كبيرة عادة من المدافعين في دوري جميل، خصوصاً أمام المرمى. لكن استطاع محمد الفتيل ابهارنا بدهائه وإظهاره لدقة وسرعة بديتة كبيرتين.

٧ – الأسبوع الثامن: فيكتور أيالا [النصر] ضد الرائد

أيالا معروف بصواريخه بعيدة المدى، وهذا الهدف هو أبرزهم بالنسبة لنا بالنظر للطريقة التي هيأ نفسه للتسديد عن طريقها. بومممم!!

٦ – الأسبوع الرابع: وليد حزام [الباطن] ضد الإتفاق

القتال على الكرة ومن ثم التسجيل. هدف للذاكرة!

٥ – الأسبوع الثامن عشر: نايف هزازي [القادسية] ضد الأهلي

صاروخ آخر من صورايخ القائمة. هزازي + القتال على الكرة + المسافة + المقص = نااااار!!!

٤ – الأسبوع العشرون: عبدالفتاح عسيري [الأهلي] ضد الخليج

هدف رائع بكل معنى الكلمة. نقلات ومهارات جميلة قبل اسكان الكرة الشباك. وبالطبع لا ننقص من قوة ودقة التسديدة والزاوية التي جاء الهدف منها.

٣ – الأسبوع الحادي والعشرون: عمر السومة [الأهلي] ضد الوحدة

هذه القائمة ستبدو فارغة لو أنها لم تحتوي على هدف من أهداف كبير هدافي دوري جميل لهذا الموسم. أبدى السومة مهارة عالية ودقة أعلى ليسجل هذا الهدف.

٢ – الأسبوع السادس عشر: إسماعيل بانغورا [الرائد] ضد القادسية

أهداف اللمسة الواحدة عادة ما تكون رائعة، لأنها تحتاج لمهارة كييرة وتركيز أكبر. لا يستطيع أحد مجاراة هذا الهدف لثاني هدافي دوري جميل هذا الموسم.

١ – الأسبوع الثالث: محمود كهربا [الإتحاد] ضد الوحدة

سيكون من الجنون ألّا نضع هذا الهدف في أعلى قائمة أهداف الموسم. هدفه الأول من ١٦ هدفاً ببطولة الدوري هذا الموسم، ويا لها من طريقة لبدء المشوار! اللمسة، الدوران، الرؤية والغريزة التهديفية لم يسبق لها التواجد معاً بهذه الطريقة.